الجمعة، 16 أكتوبر 2009

الربح بإضافة دعايات ShareaSale الي موقعك


الربح بإضافة دعايات ShareaSale الي موقعك ( منافس حقيقي لأدسنس )

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

جربت شركات دعاية كثيرة مع ادسنس و لم اجدهم يستحقون عناء التعب , حتى قررت التسجيل منذ ثلاثة ايام مع شركة ShareaSale على استحياء .. لكن فعلا وجدت أن هذه الشركة تستحق عناء التعب و التجربة معها .. خاصة كما نمى الي سمعنا من اخواننا المشتركين معهم انهم تصلهم شيكات بمبالغ تصل الي 5000 دولار و هي مسألة رزق في النهاية .. و قد عجبت أنه ليس هناك موضوع عن هذه الشركة بمنتدي برماج نت رغم اني لاحظت أن بعض الاعضاء علي اطلاع بها ..

فكرة الشركة هي مشابهة لنظام الريفيرالـ Referral مع أدسنس ... حيث أنك تقوم بوضع روابط او بانرات للمعلنين مع الشركة ( الفرق بينها و بين المعلنين مع ريفيرال جوجل هو انك تقدم طلب للمعلن نفسه و التعامل يكون مباشرة مع المعلن بوساطة و ضمانة SahreASale ) ..





:: ارباحك تكون مقابل التسجيل المجاني او الشراء .. كما يلي :

1- Pay Per Lead

بعض المواقع تدفع اذا جلبت لهم زوار يقومون بالتسجيل المجاني بالخدمة ..

2- Pay Per Sale

واضح من العبارة , ان العمولة هنا مقابل الشراء , و فعلا بعض منتجات هذه الشركات تستحق الشراء و سهل الترويج لها و مبلغ العمولة ليس بالسهل اضافة الي نسبة مشوية احيانا من كل عملية شرائية ايضا ..

الشروط :::

1- أن يكون موقعك باللغة الانجليزية ( و احذف اي عبارة غير انجليزية منه )
2- أن يكون هناك محتوي مفهوم بموقعك
3- جميع الدعايات والبانرات يجب أن تضعها بموقع تملكه , و ليس بمواقع الغير , و بالتالي جميع روابط الافيليات يجب أن تأتي من موقعك و ليس من منتديات ( لكن يمكنك القيام بالدعاية لهذه الخدمات في صفحة بموقعك ثم تقوم بالدعاية لهذه الصفحة بالمنتديات الاخري اللتي تسمح بذلك )
4- اقل مبلغ للدفع 50$ ( شيكات فقط )
5- الشركة لا تتساهل مع السبام , او المخالفات او تشجيع الضغطات

الشركة ايضا تدفع مبلغ 1$ عن كل صاحب موقع يشترك عن طريقك ( و يجب ان يكون نشــط و يبدء بالربح )

الطريقة :

بعد الاشتراك مع ShareaSale ثم الموافقة علي فتح حسابك ..

1- عليك أن تتصفح مواقع المعلنين الدعائية و تقرأ شروطهم .. فكل موقع و له شروطه .. بعض المواقع تشترط زوار من دول محددة , و بعضهم عام , كما أن بعض المواقع تدفع مقابل تسجيل زوارك لديهم , و بعضهم يدفع مقابل شراء منتج او سلعة ..

2- الضغط علي زر Join Now .. و هو يعتبر بمثابة طلب اشتراك بهذا الموقع , بعض المواقع توافق عليك بمجرد الضغط علي هذا الزر , و بعض المواقع الاخري يجب ان تنتظر موافقتهم , و قد يرفضوا موقعك .. و لكن لن تضرك المحاولة ..

تلاحظ هنا أن الشركة المعلنة يجب أن تطلب شراكتهم و قد يوافقوا عليك بشكل اتوماتيك و قد يحتاجوا ان يتصفحوا خدمتك و موقعك قبل الموافقة عليك .. خلافا لأدسنس ..

3- بعد الموافقة علي موقعك سواء كانت تلقائية او يدوي , يمكنك أن تختار رابط الافيليات لهذا الموقع او البانر و تضعه في موقعك ثم تقوم بالترويج للخدمة ..

بالنسبة لي شخصيا كما موضوح بالصورة في مدة 3 ايام وجدت رصيد لا باس به من شركات الدعاية بحسابي ( 45$ ) .. اخرون يكسبون اكثر بكثير و اخرون اقل , نفس الحال مع ادسنس .. و هي ارزاق في النهاية ..





الشرح المصور



أولا : شـــــرح التــسـجيــل و تقديم طلب الاشتراك


لتقديم طلب الاشتراك برجاء اولا زيارة الرابط التالي .. ( أضغط هنــا ) .. لأنه كما ذكرنا ان الشركة تشترط وضع دعاياتها بمواقع الاعضاء اللذين يملتكونها ..

بعد ذلك تابع مع الصور التالـيـــــة


















ثــانيـا : شــرح لوحة التــحكم ( بعد الموافقة علي الحساب )














الصورة التالية قمــت بقص بعض الأعمدة منها حتي استطيع التحكم بها و يتسع لها عرض المنتدي .. فتنبه انك ستجد بعض الاحصائيات مفقودة , و هي ليست محل اهتمامنا بشرحها في هذه المرحلة ..



اقرأ أيضا:

المصدر منتديات برامج نت

هناك 3 تعليقات:

  1. أخي ممكن أتواصل معك مباشرة مثال على سكايب

    ردحذف
  2. أخي أنا كسبت 139دولار من شهر ولم تدفع لي إلى هذه لحظة ممكن تساعدني

    ردحذف
  3. اخي الكريم تواصل معي عن طريق الماسنجر: mahmdds2004@hotmail.com

    ردحذف

أضمن وأفضل استضافة على الاطلاق